القائمة الرئيسية

الصفحات

للمطورين: ربح المال من تويتر Twitter&MoPub

بالنسبة لأصحاب التطبيقات والمطورين مثلهم مثل اصحاب المواقع يبحثون في  مقابل تقديم خدماتهم والمحتويات على الإيرادات والأرباح وهو ما يعد مقبولا وشائعا أيضا.
تويتر لديها برنامج إعلاني وهي خدمة MoPub الإعلانية وأيضا حزمة تويتر للمطورين Twitter Kit والتي من خلالها  يمكن الآن للمطورين كسب المال من خلال ادراج الإعلانات على تطبيقات الموبايل الخاصة بهم على أي منصة من المنصات المشهورة سواء آيفون أو أندرويد أو غيرهما.
ومن المعلوم أن الشركة تسمح للمطورين بعرض التغريدات على التطبيقات الخاصة بهم، مثلا بالنسبة لبعض التطبيقات الإخبارية فهي تعرض التغريدات الإخبارية إلى جانب المحتوى الإخباري من المواقع وصناع المحتوى.
والآن قررت الشركة أن تتيح لهم عرض الإعلانات إلى جانب التغريدات من خلال إعلانات تويتر التي  تظهر فعلا إلى جانب التغريدات على الشبكة الإجتماعية.
وفي هذا الصدد أكدت الشركة أن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمطورين بكسب المزيد من الأموال وستشجع التطبيقات الإخبارية على عرض التغريدات الإخبارية من حسابات وسائل الإعلام وبالتالي زيادة المشاهدات والزيارات للشبكة الإجتماعية.
لكن الأهم من هذه الخطوة أيضا هو أن المطورين سيكسبون أكثر ونفس الأمر لشركة تويتر التي تتقاسم معهم الأرباح الإعلانية من خلال النقرات على الإعلانات بداخل تطبيقاتهم وبالتالي نمو ايراداتها وتجنب تراجعها بسبب تباطؤ الإقبال على هذه الشبكة الإجتماعية التي يستخدمها حوالي 320 مليون مستخدم فقط.
ويمكنك الربح من التطبيق عن طرق متعددة ومختلفة ولعل جلب شفرة الإعلانات من خدمة MoPub الإعلانية وأيضا حزمة تويتر للمطورين Twitter Kit حلول لكسب المزيد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات